أسلحة نارية - صورة ارشيفية
أسلحة نارية - صورة ارشيفية


الأمن العام يضبط 33 كيلو مخدرات وأسلحة نارية وذخائر بـ«أسوان ودمياط»

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الخميس، 19 أكتوبر 2023 - 12:19 م

شن قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن «أسوان - دمياط» حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بملاحقة العناصر الإجرامية.  

اقرأ أيضاً| الداخلية تضبط هاربين من 41 سنة سجن خلال حملة أمنية بمحافظتين

وأسفرت الجهود بإشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، عن ضبط 5 قضايا اتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالهم "8,500 كيلو جرام من مخدر الحشيش – 8 كيلو جرام من مخدر البانجو - كمية من مخدرى "الهيروين، الشابو"، و"بندقية آلية – 4 فرد محلى- عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة"، بحوزة 6 متهمين "لهم معلومات جنائية" وتنفيذ 827 حكمًا قضائيًا متنوعًا، بنطاق مديرية أمن أسوان.

ونجحت الحملات في ضبط 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالهم "7,500 كيلو جرام من مخدر الحشيش – 12 كيلو جرام من مخدر البانجو، 6 كيلو جرام من مخدر الهيدرو، كمية من مخدر الهيروين" و"2 فرد محلى - عدد من الطلقات" بحوزة 4 متهمين "لهم معلومات جنائية"، وذلك بنطاق مديرية أمن أسوان.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية المكثفة لاستهداف وضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام. 
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة